إدارة الخدمات المساندة
تشرف إدارة الخدمات المساندة على إدارة كافة عمليات الموارد البشرية والخدمات الإدارية والمالية والمشتريات، وتقوم بمراجعة واعتماد السياسات العامة واللوائح والقرارات المتعلقة بتنظيم العمل في النواحي الإدارية والمالية بما يتفق مع السياسات والإجراءات واللوائح المعتمدة في الهيئة وحكومة رأس الخيمة.
تنقسم إدارة الخدمات المساندة على ثلاثة أقسام مختلفة ووحدة للخدمات الإدارية:
- قسم الموارد البشرية – ويُعنى هذا القسم بتخطيط الموارد البشرية وتنميتها وتدريبها في إطار السياسات والخطط الاستراتيجية الحكومية للموارد البشرية.
- قسم المالية – ويقوم هذا القسم بإدارة الموارد المالية، واعداد الموازنة السنوية التقديرية بها بما يتلاءم مع الخطط والأهداف الاستراتيجية للهيئة والتأكد من صحة الصرف الأمثل للموارد المالية.
- قسم المشتريات – ويقوم هذا القسم بكافة إجراءات العقود والمشتريات المتعلقة بالهيئة وفقاً للنظام المالي الموحد المتبع من قبل دائرة المالية.
- وحدة الخدمات الإدارية – وتؤمن هذه الوحدة التسهيلات ووسائل وأجهزة وأدوات الخدمات المكتبية والاتصالات والمواصلات الضرورية لتأدية مهام العمل، وكذلك متابعة أعمال الصيانة والنظافة لكافة مرافق مبنى الهيئة ووسائل النقل الخاصة بها.