إدارة ضمان جودة الخدمات
تضطلع إدارة ضمان جودة الخدمات بدورٍ أساسيٍ يتمثل في التقييم المستمر لجودة الخدمات والحلول والإمكانات والبرامج.
كما تأخذ الإدارة على عاتقها إجراءات اختبار الجودة وتتأكد من وجود رؤيةٍ ومتابعةٍ وتحكمٍ شاملٍ بهذه الإجراءات في كافة الأوقات لضمان تسليم حلولٍ عالية الجودة. تتضمن هذه الإجراءات أيضاً نظاماً لمراقبة الحوادث لمتابعة كافة الحوادث التي تم التقرير عنها وكيف تمت معالجتها.
ومن جهةٍ أخرى تُعنى إدارة ضمان جودة الخدمات بالتأكد من مطابقة وتلبية الحلول التي يتم تطويرها للاحتياجات الاستراتيجية للعملاء وتحديد مواضع التحسين التي يمكن العمل عليها.
تحرص الإدارة على اتباع أفضل الممارسات ومنهجيات إدارة الجودة التي تساعد المؤسسة على ردم الفجوة بين الواقع الحالي والواقع المستهدف.