RAK EGA

الظهر 12:10 PM

مكتب المدير العام

يُعنى مكتب المدير العام في هيئة الحكومة الإلكترونية بالمهام والمسؤوليات التالية:

  • القيام بكافة أعمال السكرتارية الإدارية والتنفيذية الخاصة بالمدير العام، وتنظيم الاتصالات والمراسلات الرسمية الخاصة به داخل الدائرة أو خارجها.
  • جمع وإحصاء وتوفير المعلومات والبيانات التي يطلبها المدير العام.
  • التنسيق وجدولة المواعيد لكافة الزيارات واللقاءات والاجتماعات الخاصة بالمدير العام ومتابعتها، وتدوين وحفظ محاضرها.
  • مسك سجل القرارات الإدارية الخاصة بالدائرة بعد إصدارها ومتابعة تنفيذها من الجهات المعنية بها.
  • إجراء متابعة يومية للرسائل والموضوعات المحالة من المدير العام للإدارات التابعة للدائرة أو للجهات الخارجية.

أي اختصاصات أو مهام أخرى تسند من قبل المدير العام للمكتب في مجال اختصاصه.