مكتب المدير العام
يُعنى مكتب المدير العام في هيئة الحكومة الإلكترونية بالمهام والمسؤوليات التالية:
- القيام بكافة أعمال السكرتارية الإدارية والتنفيذية الخاصة بالمدير العام، وتنظيم الاتصالات والمراسلات الرسمية الخاصة به داخل الدائرة أو خارجها.
- جمع وإحصاء وتوفير المعلومات والبيانات التي يطلبها المدير العام.
- التنسيق وجدولة المواعيد لكافة الزيارات واللقاءات والاجتماعات الخاصة بالمدير العام ومتابعتها، وتدوين وحفظ محاضرها.
- مسك سجل القرارات الإدارية الخاصة بالدائرة بعد إصدارها ومتابعة تنفيذها من الجهات المعنية بها.
- إجراء متابعة يومية للرسائل والموضوعات المحالة من المدير العام للإدارات التابعة للدائرة أو للجهات الخارجية.
أي اختصاصات أو مهام أخرى تسند من قبل المدير العام للمكتب في مجال اختصاصه.